مجتمع الاميرات 3>
اشرقت الشمس بانوراها
وانبتت الزهور بعطرها
ندعووك لتسجيل بالمنتدى
لتشتمي ازهاار المنتدى ~♥️.



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اهلا فيكي حبيبتي زائر منورة منتدانا غاليتي
مطلوب اداريه جديده .. ادخلي من هنا حتى تكونين اداريه
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مجتمع الاميرات 3> على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 رسالة ابكت من قرأها‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D♥A♥D♥D♥Y
مهره مراقبة
مهره مراقبة
avatar

مٍڛآھٍمٍآٺۑ آڵچمٍۑڵھٍ : 448
نِقٌأطِيُ بِ~لٍمٍِنَدِىِ : 616
سَمُعٌتِيِ بَالمًنُتٌدِىٌ : 12
ٺآرۑڿ آڵمٍۑڵآډ 3> : 05/07/2001
ٺآرۑڿ آڹضمٍآمٍۑ ھٍڹآ :) : 07/07/2013
عمٍرۑ : 17
مٍڹٺډآۑ آڵمٍڣضڵ : في مجتمع الأميرات

مُساهمةموضوع: رسالة ابكت من قرأها‏    الجمعة يوليو 26, 2013 9:02 pm

السلام عليكم فعلاً كلام جميل جداً


ماهو مقدار أمك لديك ؟؟؟
عندما كان عمرك سنة - قامت بتغذيتك وتغسيلك .
أنت شكرتها بالبكاء طوال الليل .
------------ --------- ---- ------------ --------- -
عندما كان عمرك سنتان - قامت بتدريبك على المشى .
أنت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك.


------------ --------- -- ------------ --------- ---
عندما كان عمرك ثلاث سنوات - قامت بعمل الوجبات اللذيذة لك .
أنت شكرتها يقذف الطبق على الأرض .
------------ --------- -----
------------ --------- -
عندما كان عمرك أربع سنوات - قامت بأعطائك قلما لتتعلم الرسم .
أنت شكرتها بتلوين الجدران.
------------ --------- ---- ------------ --------- --
عندما كان عمرك خمس سنوات - قامت بإلباسك أحسن الملابس للعيد.
أنت شكرتها بتوسيخ الملابس .
------------ --------- --- ------------ --------- ---
عندما كان عمرك ست سنوات - قامت على تسجيلك في المدرسة.
أنت شكرتها بالصراخ لا أريد الذهاب.
------------ -------- ------------ --------- -------
عندما كان عمرك عشر سنوات - كانت تنتظر رجوعك من المدرسة لتعانقك أنت شكرتها بدخولك الى غرفتك سريعا .
------------ --------- -- ------------ --------- ----
عندما كان عمرك خمسة عشر سنة - كانت تبكي خلال نجاحك.
أنت شكرتها
بطلبك هدايا النجاح .
------------ --------- --------- --------- ---------
عندما كان عمرك عشرون سنة - كانت تتمنى ذهابك معها الى الأقارب
أنت شكرتها بالجلوس مع أصدقائك.
------------ --------- ----- -----------
عندما كان عمرك خمس وعشرون سنة - ساعدتك في تكاليف زواجك .
أنت شكرتها بالسكن أبعد ما يمكن عنها أنت وزوجتك .
------------ --------- - ------------ --------- -
عندما كان عمرك ثلاثون سنة - قالت لك بعض النصائح حول الأطفال.
أنت شكرتها بقولك لا تتدخلين في شؤوننا.
------------ --------- -- ------------ --------- ----
عندما كان عمرك خمس وثلاثون سنة - أتصلت تدعوك للغداء عندها.
أنت شكرتها بقولك أنا مشغول هذه الأيام .
------------ --------- --- ------------ --------- ---
عندما كان
عمرك أربعون سنة - أخبرتك أنها مريضه وتحتاج لرعايتك.
أنت شكرتها بقولك عبء الوالدين ينتقل الى الأبناء.
------------ --------- ------------ --------- ------
وفي يوم من الأيام سترحل عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها
اذا كانت والدتك لا تزال بقربك لاتتركها ولاتنسى حبها وأعمل على أرضائها .
لأنه لايوجد لديك إلآ أم واحدة في هذه الحياة وعندما تموت سوف تنادى
عليك الملائكة أن قد ماتت من كنت ترحم بسببها .
((اتقوا الله فى الأمهات ))
هذه رسالة لكل انسان محب لأمه

نقلته للافادة اخوتي الكرام ربي هو العالم فانا احبكم في الله

---------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rero666
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

مٍڛآھٍمٍآٺۑ آڵچمٍۑڵھٍ : 13
نِقٌأطِيُ بِ~لٍمٍِنَدِىِ : 15
سَمُعٌتِيِ بَالمًنُتٌدِىٌ : 0
ٺآرۑڿ آڹضمٍآمٍۑ ھٍڹآ :) : 26/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: رسالة ابكت من قرأها‏    الجمعة يوليو 26, 2013 9:33 pm

واااااااء ابكي مثل العنوان خخخخ
بس صدق هاذيلا البنات او الاولاد م يحسو بتعب امهم امه حملت فيهم تسع شهور وهم بعدهم م يحسو بس صدق قول المثل ان الانسان م يشعر بالشي الا اذا فقده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rero666
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

مٍڛآھٍمٍآٺۑ آڵچمٍۑڵھٍ : 13
نِقٌأطِيُ بِ~لٍمٍِنَدِىِ : 15
سَمُعٌتِيِ بَالمًنُتٌدِىٌ : 0
ٺآرۑڿ آڹضمٍآمٍۑ ھٍڹآ :) : 26/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: رسالة ابكت من قرأها‏    الجمعة يوليو 26, 2013 9:33 pm

و صح مشكووووورة ع الموضوع الجميل
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a A a
♥« اداريـــہ
♥« اداريـــہ
avatar

مٍڛآھٍمٍآٺۑ آڵچمٍۑڵھٍ : 313
نِقٌأطِيُ بِ~لٍمٍِنَدِىِ : 5518
سَمُعٌتِيِ بَالمًنُتٌدِىٌ : 4
ٺآرۑڿ آڵمٍۑڵآډ 3> : 17/01/2002
ٺآرۑڿ آڹضمٍآمٍۑ ھٍڹآ :) : 07/06/2013
عمٍرۑ : 16
مٍڹٺډآۑ آڵمٍڣضڵ : قصر احلام الانمي ما غيره

مُساهمةموضوع: رد: رسالة ابكت من قرأها‏    السبت يوليو 27, 2013 1:18 am

السلام عليكم
كيفك؟؟ان شاء الله بخير
يوو><"
اللى اثر فيني هو:
عندما كان
عمرك أربعون سنة - أخبرتك أنها مريضه وتحتاج لرعايتك.
أنت شكرتها بقولك عبء الوالدين ينتقل الى الأبناء.
يوو><"
رساله مؤثره مررررررررره><"
تقبلي مروري البسيط
+
ودي قبل ردي
مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mm-ff.forumarabia.com
^.^princss Ran
♥« اداريـــہ
♥« اداريـــہ
avatar

مٍڛآھٍمٍآٺۑ آڵچمٍۑڵھٍ : 27
نِقٌأطِيُ بِ~لٍمٍِنَدِىِ : 36
سَمُعٌتِيِ بَالمًنُتٌدِىٌ : 1
ٺآرۑڿ آڹضمٍآمٍۑ ھٍڹآ :) : 04/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: رسالة ابكت من قرأها‏    السبت يوليو 27, 2013 3:19 am

مؤثرة مره
تقبلي مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D♥A♥D♥D♥Y
مهره مراقبة
مهره مراقبة
avatar

مٍڛآھٍمٍآٺۑ آڵچمٍۑڵھٍ : 448
نِقٌأطِيُ بِ~لٍمٍِنَدِىِ : 616
سَمُعٌتِيِ بَالمًنُتٌدِىٌ : 12
ٺآرۑڿ آڵمٍۑڵآډ 3> : 05/07/2001
ٺآرۑڿ آڹضمٍآمٍۑ ھٍڹآ :) : 07/07/2013
عمٍرۑ : 17
مٍڹٺډآۑ آڵمٍڣضڵ : في مجتمع الأميرات

مُساهمةموضوع: رد: رسالة ابكت من قرأها‏    السبت يوليو 27, 2013 5:45 pm


العفو
Rero666

شكرا لكما
^.^princss Ran وPinkie Pie

نقلته للافادة اخوتي الكرام ربي هو العالم فانا احبكم في الله

---------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة ابكت من قرأها‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع الاميرات 3> :: الفئة الأولى :: العام-
انتقل الى: